الثلاثاء، 31 يناير 2017

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 1/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..ركز على الأنشطة العائلية وتجنب الاحتكاك بشريك حياتك اليوم

 


نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالإخلاص الشديد وخاصة للأسرة والعائلة، ولكن يعيبهم حب السيطرة والتملك وشدة الغيرة خاصة فى الحب، وهم من الشخصيات شديدة التنافسية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تواجه صعوبة كبيرة فى تحقيق أهدافك اليوم، فحاول أن تبحث عن المناطق التى لم تذهب إليها من قبل، واليوم مناسب جدًا للاستكشاف وخوض المغامرات، وتستطيع أن تبدأ قريباً وظيفة جديدة فى مكان عمل جديد.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

اليوم مثالى للتركيز على الأنشطة العائلية، وليست الأنشطة مع شريكك العاطفى الذى من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل معه، وأن تتطور تلك المشاكل الصغيرة إلى أخرى كبيرة، لذا حاول أن تبتعد قليلاً وتعطى الأولوية للالتزامات العائلية.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى:

تركز اليوم على الطب البديل والعلاجات المنزلية من أجل العناية بصحتك وببشرتك أيضًا، ومن المتوقع أن تهتم أكثر ببشرتك لأنها تبدو ذابلة بسبب تغيرات الطقس.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

مهما كانت اقتراحاتك مفيدة وعملية، فمن المهم أن تركز فى الطريقة التى تطرحها بها، لأن عدم الترحيب بها قد يجعلك تشعر بالإحباط، وربما تكون بحاجة لأخذ المشورة من شخص أكبر وأكثر خبرة منك.


اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2jSFdgK

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم