الاثنين، 30 يناير 2017

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 31-1-2017..علماء الفلك: الجانب العاطفى سيشهد تغييرا بنسبة كبيرة اليوم.. من جهة أخرى أنت تحتاج لفهم الحدود المادية الخاصة بك واتخاذ قرارات حول الجزء الاستثمارى

 


قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الثلاثاء 31 يناير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشق العاطفى سيشهد تغييرا بنسبة كبيرة، فتركيزك على نقاط القوة بشخصيتك قادر على إخراجك من المواقف المحرجة التى ستتعرض لها مع الشريك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج، يؤكد العلماء أنك اليوم ستكون قادرًا على سماع الأصوات الداخلية الخاصة بك، والتى سترشدك للطريق الصحيح فلا تتجاهلها لأنها ستسهل لك أداء الكثير من المهام.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذا الصعيد سيشهد تغييرا بنسبة كبيرة اليوم، فتركيزك على نقاط القوة بشخصيتك قادر على إخراجك من المواقف المحرجة التى ستتعرض لها مع الشريك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد 

علماء الفلك يؤكدون أنك هذه الفترة لا تمتلك الطاقة الكافية والقدرة على التحمل، لذا فالاسترخاء هو الحل الأمثل بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أنك ستطلب دعم أحد أصدقائك ليخرجك من حالة التوتر التى تعيشها مؤخرًا و أثرت عليك سلبًا، ومن المحتمل أن يتخلى عنك الصديق خلال هذه الفترة بحجة انشغاله، ومن جهة أخرى أنت تحتاج حالياً إلى فهم الحدود المادية الخاصة بك واتخاذ قرارات حول الجزء الاستثمارى.

 

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2jMCyrn

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم