الاثنين، 30 يناير 2017

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 31/1/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..اهتم برعاية عقلك مثل جسدك وتخلى عن صورة الحبيب المثالى

 


نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالتفهم والتقبل للآخرين، بالإضافة إلى اللطف معهم، مما يجعلهم ذوى شخصية جذابة للآخرين، وهم أيضًا من الأشخاص الطموحة ولكنهم مزاجيون وقلقون للغاية.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

مسار العمل يسير وفق الخطط التى وضعتها فى السابق، وهو أمر إيجابى يجعلك تشعر بالسعادة ويزيد من إنتاجيتك فى العمل، وقد تلتقى صديقًا قديمًا اليوم، وتتحدث معه عن عرض عمل مغرى كنت تسعى إليه منذ فترة كبيرة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

إذا كنت تبحث عن الحب المثالى يجب أن تتخلى عن الصورة المثالية التى رسمتها فى خيالك من السينما والأفلام عن فتى أو فتاة الأحلام، فهذه الصور لا وجود لها فى الواقع.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

يجب أن تركز على رعاية عقلك مثلما تركز على جسمك، فعليك أن تهتم بأن تحصل على الاسترخاء وما يخلصك من التوتر تمامًا مثلما تهتم بأن تكون لائقا بدنيًا، وأن تكرس على الأقل ربع ساعة من يومك لنفسك للتركيز والتأمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم سيبدأ بشكل إيجابى لأن حركة النجوم فى صالحك خاصة فى الجزء الأول من اليوم، فحاول أن تجدول أنشطتك المهمة قبل الظهر، بحيث يكون لديك فرصة أكبر للنجاح فى هذا الوقت من اليوم.

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2kHPP2y

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم