السبت، 29 أبريل 2017

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 30/4/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 


حظك اليوم برج القوس 30 / 4 / 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. لا يفيد البكاء على اللبن المسكوب

 

طيب القلب ويميل إلى التعامل مع الأمور بعاطفية شديدة، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم القوس على الصعيد المهنى
 

عليك أن تواصل الطريق الذى بدأته قبل سنوات لتحقيق الأهداف، ولا يمكن أن تتراجع فى منتصف الطريق فأنت تدرك أنك شخص استثنائى بكل المقاييس، وعليك أن تعمل وفقا لهذا الأساس حتى تحقق أفضل نتائج ممكنة.

 

القوس على الصعيد العاطفى
 

لا يفيد البكاء على اللبن المسكوب، ولهذا عليك أن تترك الماضى خلفك ولا تلتفت إليه مرة أخرى، فما فات مات ولا يجب عليك أن تعلق نفسك لتصبح أثيرا بذلك الماضى، وعليك النظر للمستقبل بكل ما يحمله لك من مفاجآت.

 

القوس على الصعيد الصحى
 

لا تغامر بصعود المرتفعات فى الفترة الحالية حتى لا تكن عرضة للإصابات المتعلقة بالقدم، انتبه لحالك حتى تكون أمورك الصحية جيدة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
 

يمكنك مواصلة كفاحك المهنى لتحقيق الإنجازات المختلفة فى الفترة الحالية، ولا تقلق بشأن أوضاعك العاطفية فكل الأمور ستتحسن فى الفترة المقبلة.


 

حظك اليوم برج العقرب 30 / 4 / 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. أنت بحاجة للمرح قليلا
 

من الأبراج التى تجيد إخفاء مشاعرها وإظهار عكسها، إنه برج العقرب أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

لا تزال قدرتك على الاستمرار فى التركيز فى مجال عملك مستمرة، ومن الممكن أن تبدأ فى أداء مهام عملك فى المنزل حتى تتمكن من الانتهاء من الحد الأقصى للعمل فى أقل وقت ممكن، وعليك أن تؤجل القيام بالتسوق من الإنترنت.

 

العقرب على الصعيد العاطفى
 

اليوم تعيد النظر فى شخص كنت على علاقة به فى الماضى، على الرغم من أن الشخص قد لا يكون ذات فائدة رومانسية لك.

 

العقرب على الصعيد الصحى
 

تشعر بأن جلدك جاف وهذا ليس بسبب تغير الطقس فقط، ولكن أيضا نتيجة لعوامل داخلية فقد تجاهلت فيتامين C، وE فى النظام الغذائى الخاص بك، وعليك شرب كميات سخية من الماء والفواكه الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة
 

فى الواقع يتركز تفكيرك وكل الاهتمام على حياتك المهنية، وتكرس كل الوقت لذلك لأنك متخوف، وبدلا من ذلك كنت بحاجة لتمرح قليلا، ولكن لا تزال قادرا على تحقيق ما تريد، ومن الأهمية أن تولى الاهتمام لعائلتك.


 

حظك اليوم برج السرطان الأحد 30 أبريل 2017.. علماء الفلك: حب من النظرة الأولى
 

قدم علماء الفلك لمواليد برج السرطان لليوم الأحد 30 أبريل 2017 عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، تصاب بعدد من الاضطرابات والتوتر بالجانب الصحى. وبالجانب العاطفى كشف علماء الفلك أنك قد تلتقى شخصا تقع فى حبه من النظرة الأولى.

 

الصعيد المهنى
 

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى هذه الفترة تعمل جاهدا من أجل فرض طريقتك للتعامل فى المجال المعنى، عليك أن تستشير من حولك إذا تطلب الأمر لذلك.

 

الصعيد العاطفى
 

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة قد تلتقى شخصا تقع فى حبه من النظرة الأولى، فشخصيتك الجذابة قد تجعله مفتون بك من البداية، فعليك أن تتعامل بنضج وحكمة حتى تكتمل العلاقة وتصبح فى أفضل حالا.

 

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان
 

علماء الفلك يؤكدون أنك قد تصاب بعدد من الاضطرابات والتوتر فى الجانب الصحى، وهو الأمر الذى لا يمكن أن تتجاهله على الإطلاق حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك أنه بسبب تعرضك للإجهاد خلال الفترة الماضية ستميل إلى عزل نفسك عن كل من حولك رغبة منك فى الاسترخاء والوصول لأقصى درجات الهدوء والراحة.


 

حظك اليوم برج الميزان الأحد 30 /4/2017.. اطرح أفكارا جديدة ولا تخشى التنفيذ
 

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلا عن ولائهم.

 

على الصعيد المهنى
 

استسلامك للوضع الراهن دليل على ضعف موقفك، حاول أن تستجمع قواك وتبدأ من جديد فى طرح أفكار جديدة وتنفيذها بطريقة مختلفة.

 

على الصعيد العاطفى
 

خذلانك من الكثيرين هو سبب مخاوفك من الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، وعليك أن تثق بنفسك أولًا حتى تستطيع التعامل مع الآخرين.

 

على الصعيد الصحى
 

تجنى ثمار حفاظك على نظامك الغذائى حاليًا، وربما تشارك فى مسابقات رياضية تتأكد فيها من قوتك البدنية ولياقتك.

 

توقعات علماء الفلك
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش مولود الميزان حالة من القلق بسبب إعجاب بعض الأشخاص به وتصريحه ببعض المشاعر التى تجعل مولود الميزان فى احتكاك مع ذكرياته القديمة بشكل دائم.


 

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 30-4-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الترقيات لن تعود عليك بنفع مادى
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية بها الكثير من المشاكل لكنك قادر على التخلى عن شريك حياتك فى أى وقت، فحاول أن تتوصلا لحل لمشاكلكما أو تنهى هذه العلاقة.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

لا تتخلى عن مبادئك من أجل الحصول على ترقيات سريعة، فأنت بذلك تخسر نفسك ولا تكسب أى شىء ولن تنعم بأرباح مادية من هذه الترقية.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية مستقرة لكنك شعورك الدائم بالإجهاد والتوتر ناتج عن عدم حصولك على ساعات كافية من النوم، وكذلك بسبب الأنيميا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يفضل الانعزال عن المحيط الأسرى، ويكتفى بأشخاص قليلين فى حياته حتى يتخذ قرار فى عدد من أموره الشخصية.


 

حظك اليوم برج الثور الأحد 30/4/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انشغالك بمشاكلك الشخصية يؤثر على عملك
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل.

 

برج الثور على الصعيد المهنى
 

تمر بأيام صعبة فى العمل وربما يكون توتر علاقاتك برئيسك بسبب تفكيرك فى عدد من الأمور الشخصية التى تفقدك تركيزك فى الفترة الحالية.

 

على الصعيد العاطفى
 

خذ قرارا نهائيا فى علاقتك بالحبيب، فأنت لست بحاجة إلى الدخول فى علاقات مرهقة مرة أخرى بعد مرورك بعدد من التجارب الفاشلة فى حياتك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى
 

وضعك الصحى غير مستقر وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب حتى تعرف سبب لمشاكل المعدة المتكررة، وربما تكون حالتك النفسية أحد الأسباب.

 

توقعات علماء الفلك
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة عصيبة فى حياته يمر فيها بعدد من الأزمات التى لا يعرف أن يحكى عنها لأحد، ويفضل العزلة والابتعاد عن الأصدقاء.


 

حظك اليوم برج العذراء الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم ملائم لدخول مغامرات فى العمل
 

عيون الحدث يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحماس الشديد والدقة والعشق للتفاصيل والثقة الشديدة فى النفس مع الطموح.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
 

هذا يوم جيد للإقدام على المغامرات والدخول فى المشاريع التى تنطوى على مضاربة، ولكن لا تتسرع فى الإقدام على هذه المغامرات بشكل أعمى ولكن احسبها دقة وبناء على معلومات دقيقة.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي
 

ستواجه تغييرا فى طريقة تفكيرك بشأن ما تريد من شريك حياتك واحتياجاتك من العلاقات العاطفية، فبينما كنت تتمتع بالرومانسية السطحية ستبدأ التفكير بجدية فى البحث عن مستوى أعمق للعلاقة.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي
 

أصبحت تستخدم نمط حياة مستقر ولكن حان الوقت لأن تبدأ ممارسة الرياضة بشكل جدى، وتستعيد قوتك وقدرتك على التحمل ولا تكتفى فقط بنظام غذائى معتدل ولا تهمل فى الحصول على ما يكفى من النوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
 

اليوم ستكون المواجهات العاطفية مكثفة بالنسبة لك وفى الوقت نفسه أنت تشعر بشغف كبير بشأن كل ما تفعله اليوم، والنجاح سيكون نتيجة حتمية لجهودك وربما تنجح فى تجنب مشاكل كانت قريبة منك جدًا.


 

حظك اليوم برج الدلو الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.. الصمت حل رائع لتجنب الخلافات اليوم
 

نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، هذا البرج الذى يتميز بالصدق والصراحة وكذلك خفة الظل التى تجعلهم أصدقاء مثاليين.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
 

ستحصد خلال هذا اليوم نظير الجهد الذى قمت به خلال الأيام الماضية، مكاسب مالية كذلك فى طريقها إليك، عليك فقط أن تبذل جهدا أكثر فى العمل اليوم حتى يكون له مردود إيجابى على حياتك المهنية.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفي
 

الصمت فى أوقات كثيرًا يكون هو أفضل حل لتجنب الخلافات مع شريك الحياة، فعلى الرغم من أن بعض الأمور التى تتحدثان فيها سويًا بسيطة إلا أنها ستكون سببًا فى حدوث خلافات كبيرة مع شريك الحياة، فتجنب النقاش هذا اليوم.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

أنت بحاجة إلى تدليل نفسك اليوم، يفضل أن تقضى اليوم فى راحة واسترخاء قدر الإمكان، أوضاعك النفسية ليست مستقرة، لذا عليك أن تتخلص من الطاقة السلبية بأى شكل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
 

ستدرك أن أفضل حل للعيش بشكل صحيح هو وضع خطة زمنية والتفكير بهدوء قبل اتخاذ أى قرار فى حياتك مهما كان بسيطا، إلا أن هذا سيكون له نتائج إيجابية على حياتك.


 

حظك اليوم برج الحوت الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلص من الخمول اليوم
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز الرجال من أبناء هذا البرج بالعطاء وكذلك الحدس العالى.

 

برج الحوت على الصعيد المهني
 

تتعامل مع عملك بشكل جيد، كما أن هناك فرصة اليوم لتظهر من جديد، والتى سيكون لها فائدة كبيرة على مستوى حياتك المهنية، عليك أن تكون واعِ لك ذلك حتى تفوز بالفرصة.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي
 

عملك والضغوط التى تتعرض لها فيه سيكون لها تأثير سيئ على علاقتك بشريك الحياة، حيث يصبح من الصعب البقاء فترة أطول مع شريك الحياة وهو ما سيزعجه كثيرًا.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي
 

معرض للإصابة بالبكتيريا بسبب عادات خاطئة تنتهجها، عليك أن تحافظ على نظافة يديك تحديدًا قبل تناول الوجبات وخصوصًا إذا كنت فى العمل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
 

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغييرات، ولكن عليك أن تسيطر على هذا الخمول الذى يسيطر عليك اليوم، استدعى الطاقة الإيجابية التى تساعدك على إعادة التوازن إلى حياتك بشكل كبير.


 

حظك اليوم برج الحمل الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف طرقا مبتكرة لإنجاز عملك

عيون الحدث يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب التحدى والجرأة والثقة فى النفس بالإضافة إلى النشاط والدأب وحب المغامرة وهم أصحاب شخصية قيادية ولكن يعيبهم أنهم سريعو الغضب شديدو التهور.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
 

إنه يوم مثالى لأن تدع خصومك يعرفون مدى قوة شخصيتك ومدى صلابتك فى مواجهة التحديات، وتتمكن اليوم من هزيمة الكثير من الخصوم وستشعر أنك فى موقف قوة وهذا سيمنحك المزيد من القوة والمال.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول فى علاقتك ويمكن أن تنتبه فجأة إلى شخص قريب منك وتراه فى ضوء جديد، وهذا سيجعلك تتخذ القرار الصحيح بشأن اتجاه هذه العلاقة، وستكون قادرًا على التركيز على العلاقات التى تجعلك فى الواقع أقوى.

 

برج الحمل على الصعيد الصحي
 

حان الوقت لأن تتوقف عن تناول الطعام بعشوائية وأن تتخلص من السموم العالقة فى جسدك، وتمنحه دفعة من الطاقة وتركز أكثر على الفواكه والخضروات الخام وتقاطع المشروبات التى تحتوى على كافيين وتشعر بالنشاط وتجلب الطاقة الإيجابية لنفسك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
 

لقد كرست الكثير من الوقت والجهد لمشروع فى العمل وستبدأ فى حصاد نتيجة عملك الجاد والتصميم جنبًا إلى جنب مع التخطيط الجيد، واليوم ستكتشف أيضًا بعض الطرق المبتكرة لإنجاز جميع مهامك.


 

حظك اليوم برج الجدى الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت فى مزاج سيئ حاول أن تحصل على إجازة
 

عيون الحدث يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجادة والالتزام الشديد فى المواعيد والدقة الشديدة فى تنفيذ العمل وتأديته بحرفية.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني
 

تعرف كيف تتخلى عن رغبتك فى الاستمتاع بوقتك والمرح من أجل التركيز بشكل كامل على عملك، ورغم ذلك أنت فى مزاج سيئ على نحو غير عادى، ولذلك إذا لم يكن عملك مهمًا حاول الاعتذار عنه واستمتع لبعض الوقت.

 

برج الجدى على الصعيد العاطفي
 

علاقاتك تختنق ببطء تحت وطأة المشاكل غير المعلنة والقضايا التى لم تتم معالجتها وتجنبت مواجهتها خوفًا من انهيار علاقتك ولكنك اليوم ستكون فى مزاج يميل للمواجهة بشكل غير عادى اليوم.

 

برج الجدى على الصعيد الصحي
 

قد تواجه خلال الأيام المقبلة مشاكل فى الجهاز الهضمى، فحاول أن تكون أكثر حذرًا بشأن الأطعمة التى تتناولها، خاصة إذا كنت تواجه مشكلة مزمنة فى الجهاز الهضمى كمشكلة فى القولون على سبيل المثال.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي
 

تتعامل اليوم مع عدد كبير من الالتزامات المتنوعة من جميع الجبهات، فكن مستعدًا للوفاء بالتزاماتك الاجتماعية والمالية والشخصية وانتبه لأصدقائك وعائلتك وزملائك.


 

حظك اليوم برج الأسد 30 / 4 / 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. عصفور باليد خير من 10 على الشجرة

من الأبراج النارية التى تتسم بسرعة الغضب رغم طيبتها الشديدة، إنه برج الأسد، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

اليوم أنت تسير لإعادة اكتشاف الحب والفرح الذى شعرت به فى عملك، بعد أن حرمك الضغط الخارجى فى إتمام فرحتك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم تتذكر لماذا اخترت هذه المهنة تحديداً، وهذا يوم عظيم لإدخال التغيير فى الموقف فى مكان عملك.

 

الأسد على الصعيد العاطفى
 

عصفور باليد خير من 10 على الشجرة، هكذا يبدو حالك حيث تفتن بشخص جديد يدخل حياتك ويبدو أنه أفضل من الشركاء الحاليين، وهذا مجرد وهم، فمن لديك هم الأفضل وعليك أن ترعاهم.

 

الأسد على الصعيد الصحى
 

من الممكن أن تعلق الأنشطة الخاصة بك حتى تتخلص من حالة القلق، وعليك التوجه لإجراء فحص كامل لدى أخصائى فالأدوية ليست فعالة، ولكن التأمل واليوجا تخفف عنك كثيراً.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
 

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، ويقدم البعض يد العون لك للخروج من الوضع الحالى الذى وصلت إليه، والذى وصلت إليه بسبب شخص آخر، والآن يجب الاحتفال بالنصر الذى لم يسبق له مثيل.

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2pJDBMG

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم