الجمعة، 31 مارس 2017

حظك اليوم برج الأسد السبت 1 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تستفيد اليوم من دروس الماضى وتتجنب مشكلة

 


"عيون الحدث" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بآرائهم بقوة كما أنهم محبين لتوجيه النقد ولكن لا يمكنهم تقبله.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
 

ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتجنب مشكلة فى العمل ومضاعفاته المحتملة، وسيمكنك أن تجذب انتباه رؤسائك فى العمل اليوم وتنفتح أمامك آفاقًا جديدة فى العمل.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى:
 

العلاقة العاطفية التى تعيشها فى الوقت الحالى تختنق ببطء تحت وطأة القضايا غير المعلنة والمشاكل التى لم تعالج والتى تحاول تجنب المواجهة فيها خوفًا من انهيار العلاقة، ومع ذلك أنت اليوم تتمتع بالقدرة على المواجهة بشكل غير عادى ولديك استعداد للنظر فى جميع القضايا التى بدت لك خاطئة سابقًا.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى:
 

تذكر أن الصحة الجيدة هى أكبر استثمار يمكنك أن تفعله فى حياتك فحاول أن تحرص على الحفاظ عليها فى الفترة المقبلة وتعيد النظر فى الطريقة التى تتناول بها الطعام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
 

هذا اليوم يحتاج منك إلى الكثير من العمل الجاد والمجهود الشاق وستكون قادرًا على إنجاز الكثير من المهام المؤجلة خلال الفترة الماضية ويمكن لشخص بارز فى حياتك أن يؤثر على مستقبلك اليوم.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2nUi81L

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم