الجمعة، 31 مارس 2017

حظك اليوم برج العقرب السبت 1 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى افهم أوضاعك قبل أن تضع خططا طموحة لحياتك

 


"عيون الحدث" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحساسية والغيرة الشديدة ولكنهم طيبو القلب شديدو الحنان على المقربين منهم، أما فى لحظات الغضب فهم يميلون للانتقام الهادئ.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
 

إذا كنت تسعى للحصول على مشورة مهنية اليوم سواء من زميل فى العمل أو شخص قريب منك ستستفيد كثيرًا من الحصول على هذه النصيحة اليوم واتباعها واليوم مثالى لمن يعملون فى مجالات الهندسة أو البرمجيات ويمكن أن تتاح لمواليد العقرب فرصة لتغيير وظيفتهم اليوم.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى:
 

لديك مشاعر فياضة تقودك إلى مفاجأة اليوم وهناك احتمالات كبيرة أنك ستتصرف بطريقة غير تقليدية مع الشريك ستثير فضوله واندهاشه ويمكن أن تجعله يشعر بالذهول ولكن بالسعادة.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى:
 

اليوم سيبدأ فى صحة جيدة فحاول أن تتأكد من استغلال الساعات الأولى منه فى تأدية مهامك التى تحتاج لنشاط جسدى كبير ولكن مع مرور الوقت ستظهر بعض الشكاوى البسيطة من الأسنان.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
 

اليوم أنت بحاجة ماسة إلى فهم أوضاعك جيدًا قبل أن تضع خططا طموحة وأن تتفهم العقبات فى طريقك وإلا ستواجه صدمة كبيرة رغم كل نواياك الحسنة وتحتاج لأن تفهم أن خططك قد تتعارض مع شخص آخر قريب منك.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2nUlguK

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حظك اليوم